الرئيسيةفـــن المحاكمهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خلصنا من اسعار الطماطم الخيالية طلع السكر لازم نفضل عيشين مهددين دائما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد حجازى
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: خلصنا من اسعار الطماطم الخيالية طلع السكر لازم نفضل عيشين مهددين دائما   الجمعة ديسمبر 03, 2010 6:22 am

أسعار السكر تواصل ارتفاعها والكيلو بـ ٧ جنيهات فى الصعيد

واصلت أسعار السكر ارتفاعها، ووصل سعر الكيلو إلى ٧ جنيهات فى بعض المحافظات بالصعيد والوجه البحرى، متأثرة باستمرار ارتفاع الأسعار عالمياً، ونقص المعروض فى السوق المحلية.

قال عبدالحميد سلامة، العضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر، إن سعر البيع من المصانع إلى تجار التجزئة وصل إلى ٤ آلاف جنيه للطن، إلا أن أسعار البيع فى السوق تراوحت بين ٦ و٧ آلاف جنيه.

من جانبه، أعلن اللواء محمد أبوشادى، رئيس قطاع التجارة الداخلية فى وزارة التجارة والصناعة، أن الوزارة أصدرت تعليمات بفرض رقابة مشددة على تداول السكر لمنع التجار من رفع السعر، مشيراً إلى أن كتابة السعر على العبوة، وهو ٥ جنيهات للكيلو، تتيح للمستهلك الشراء بالأسعار الحقيقية دون مبالغة من تجار التجزئة، لافتاً إلى وجود عقوبات مشددة تنتظر التجار المخالفين، تتضمن الحبس من سنة إلى ٥ سنوات، وغرامة من ١٠٠٠ إلى ٥ آلاف جنيه، أو إحدى العقوبتين.

وقال رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، إن المصانع ملتزمة بضخ كميات محددة من السكر بصفة مستمرة فى المجمعات الاستهلاكية لتلبية احتياجات المواطنين، وأن شركة السكر والصناعات التكاملية ملتزمة بتوفير احتياجات نحو ٦٥ مليون مستفيد من البطاقات التموينية، موضحاً أن الكميات الموزعة على البطاقات تكفى أغلب احتياجات المواطنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خلصنا من اسعار الطماطم الخيالية طلع السكر لازم نفضل عيشين مهددين دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اتحاد محامي الادارات القانونية :: الفئة الأولى :: اخبار الساعة-
انتقل الى: