الرئيسيةفـــن المحاكمهس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قمه الكوميديا والاستخفاف بعقول البشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد حجازى
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: قمه الكوميديا والاستخفاف بعقول البشر   الجمعة ديسمبر 03, 2010 6:34 am

وقفة احتجاجية لمرشح بسبب حصوله على «صفر» رغم تصويته لنفسه

أنصار المرشح خلال الوقفة الاحتجاجية أمام نقابة الصحفيين
نظم عزت بدوى، مدير تحرير جريدة «المصور»، المرشح لعضوية مجلس الشعب عن دائرة المطرية وعين شمس «فئات»، وعدد من أنصاره وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين، أمس، احتجاجا منه على ما وصفه بـ«تزوير» الانتخابات لصالح ميمى العمدة، مرشح الحزب الوطنى على المقعد نفسه.

وقال بدوى، الذى حصل على «صفر» فى عدد الأصوات، إنه لا يعقل ألا يحصل على أى صوت حتى المندوبين التابعين له. وأضاف: «تابع المندوبون التابعون لى الصناديق منذ لحظة خروجها من اللجان، وحتى وصولها إلى مقر الفرز بنادى المطرية، ولكننا فوجئنا بوصول عدد من الصناديق فى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وحينما سألنا عنها قالوا إن هناك زحاما فى الطرق أعاق وصولها».

وتابع: «بالطبع كانت كل هذه الصناديق بها بطاقات مسودة لصالح ميمى العمدة مرشح الحزب الوطنى». وأكد بدوى أنه تقدم بأكثر من شكوى للجنة العليا للانتخابات، وذلك للطعن على التزوير فى الانتخابات، مستنكرا «تجاهل» اللجنة شكواه، قائلا إنه لم يحصل على أى رد، ولم يتم أى تحقيق فى الشكاوى التى تقدم بها.

ورفع عشرات المتظاهرين لافتات استنكروا فيها «تزوير الانتخابات» والتجاوزات التى وقعت أثناء العملية الانتخابية، أبرزها «تسويد البطاقات» وأعمال البلطجة والعنف». ورددوا هتافات تطالب الرئيس مبارك بالتدخل لوقف التزوير الذى شهدته العملية الانتخابية الحالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قمه الكوميديا والاستخفاف بعقول البشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اتحاد محامي الادارات القانونية :: الفئة الأولى :: اخبار الساعة-
انتقل الى: